أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018

هذه هي أفضل أفلام 2018.. إليك أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن


كل سنة تحمل معها العديد من الإنتاجات السينمائية المختلفة والمتنوعة، ففي السنة الماضية مثلا كانت هناك أفلام رائعة عديدة؛ رغم أن مصطلح رائع يبقى مرتبط بالذوق الفني لكل مُشاهد وليس بالضرورة أن نتفق على قائمة واحدة تتضمن أفضل الأفلام، لكن هناك أعمال سينمائية من البعيد جد أن نختلف حول روعتها، لذلك في هذه القائمة لأفضل الأفلام التي صدرت في سنة 2018 حرصنا على أن تكون، في المقام الأول، متنوعة لأن الأذواق الفنية تختلف وكل شخص ونظرته للفيلم المعين، رغم آراء بقية المُشاهدين والنقاد.

وتجدر الإشارة إلى أن تصنيف هذه القائمة هو من الجيد إلى الأفضل بشكل تدرجي، كما أنها ليست نهائية حيث ستبقى في تحديث على طول السنة. إليك إذا أهم الأفلام التي، في نظرنا، تستحق أن تكون الأفضل هذه السنة.
هذه هي أفضل أفلام 2018.. إليك أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن





Anon

هذه هي أفضل أفلام 2018.. إليك أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن

مرة أخرى تقدم لنا نتفليكس فيلما آخر يدخل في خانة الأعمال السينمائية الغريبة والغير مألوفة في الوسط السينمائي، وهذا بحد ذاته يُعتبر إنجاز لها، فكم شخص منا اكتفى من تلك النمطية في القصص التي أصبحنا نراها كثيرا في عصرٍ أصبحت فيه الفكرة الأصلية تزن الذهب. فكم هو مثير للاهتمام أن تشاهد عملا لم تر مثله من قبل! يجعلك الأمر تسترجع ذلك المعنى الحقيقي للسينما، خصوصا عندما تصبح كل سنة أغلب أفلامها مليئة فقط بأجزاء تالية، أو إعادة إنتاج أفلام قديمة...


فيلم Anon يعِد بالكثير فقط من خلال مشاهدة العرض الدعائي وقراءة ملخصه، الذي تجري أحداثه في مستقبلٍ قريب حيث لا يوجد شيء اسمه الخصوصية، الجهل أو إخفاء الهوية، يتم تسجيل ذكرياتنا الشخصية بالكامل، وعالم الجريمة يكاد ينعدم تماما. في محاولته لحل سلسلة من الجرائم الشائكة، المحقق "سال فريلاند" يُصادف فجأة امرأة يبدو وكأنها اخترقت النظام وأصبحت مجهولة الهوية، لا تاريخ ولا سجل لها. المحقق سال هذا، يستوعب أن الأمر لم يعُد حول نهاية عالم الجريمة بل سيكون عتبة بدايته. هذه المرأة المجهولة التي أصبحت تسمى بـ "الفتاة" يجب العثور عليها قبل أن يُصبح المحقق هو الضحية التالية.





The Death of Stalin

هذه هي أفضل أفلام 2018.. إليك أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن
من الصعب جدا أن تجد أفلام كوميدية تستحق المشاهدة في هذا العصر، لأنها ببساطة تعتبر من الأعمال السينمائية الصعب جدا إنجازها ومن الصعب جدا أن ترسم الضحك على وجوه المشاهدين، إلا إذا كانت مثل فيلم The Death of Stalin الذي أخذ الكوميديا السوداء وأبدع فيها في قصة حول موت القائد الثاني الماركسي للاتحاد السوفييتي جوزيف ستالين خلال سنوات خمسينيات القرن الماضي، حيث أخذها المخرج الاسكتلندي صاحب الأصول الإيطالية أرماندو يانوسي وحولها إلى كوميديا هزلية ساخرة بشكل رائع.

وتدور أحداث الفيلم، المبنية على قصص مصورة تحمل نفس الاسم من كتابة فابيان نوري وثييري روبن، حول الأيام الأخيرة لجوزيف ستالين والفوضى التي وقعت للنظام السوفييتي بعد موته.





The Commuter

هذه هي أفضل أفلام 2018.. إليك أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018 لحد الآن
 Poster design by LA
Courtesy of StudioCanal
عندما نتلكم عن أفلام الأكشن والغموض، فلا شك أن اسم ليام نيسون يخطر على البال في الحال، حيث لا طالما أمتعنا هذا النجم بالعديد من الأفلام الناجحة في هاتين الفئتين، لكنه لم ينتهي بعد رغم أنه أصبح طاعنا في السن، حيث قدم لنا هذه السنة واحدة من بين أفضل الأفلام التي تجمع بين الأكشن، الجريمة والغموض في قصة رائعة تشدك في مقعدك إلى نهاية الفيلم، تحت قيادة المخرج المتمرس في هذا المجال جومي كوليت سيرا الذي عهدنا له أفلام ناجحة مثل Non-Stop ، Unknown ، Orphan...

وهذه المرة يأخذنا سيرا في قصة غير مسبوقة تجري أغلب أحداثها وسط قطار! أحداث هذه القصة تجري حول رجل أعمال (من بطولة ليام نيسون) يجد نفسه عالقا في مكيدةٍ تآمرية خلال روتينه اليومي بين مقر عمله ومنزله على متن قطار، وإذا لم يتصرف بسرعة مع هذا الموقف الذي لا يُحسد عليه، حياة العديد من الناس الأبرياء ستكون على المحك.


أقوى الأفلام التي صدرت في سنة 2018 Reviewed by HSD3 ed-deryasi on 6:56 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.